تعرف على اسعار تويوتا برادو 2018 الجديدة بجميع الفئات لدى وكالة عبداللطيف جميل



– بعد ان أزاحت شركة عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، الستار مؤخراً عن الطراز المحدث من تويوتا لاند كروزر برادو لعام 2018 الرياضية متوسطة الحجم رباعية الدفع، وذلك في حفل خاص في قاعة حسين جميل في جدة، حضره السيد نوبويوكي تاكيمورا، المدير العام لقسم المبيعات والتسويق بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في تويوتا، وعدد من كبار منسوبي عبداللطيف جميل للسيارات، وحشد من كبار العملاء، ولفيف من الإعلاميين.

وشهدت تويوتا لاند كروزر برادو 2018 تغييراتٍ كبيرةٍ من الداخل والخارج، حيث قام مهندسو تويوتا بتطوير لوحة القيادة، والمقود، إلى جانب نظام صوت وصورة متقدم مزود بشاشة عرض مقاس ثمانية وتسعة بوصة، ليعيش كافة أفراد العائلة أقصى حدود المتعة على الطريق. أما من الخارج، فشملت التغييرات على المقدمة مصابيح أمامية جديدة كلياً يتوسطها شبك تهوية معاد تصميمه لتصبح الخطوط العامودية أعرض من السابق، بالإضافة إلى صدام أمامي محدث مع مصابيح نهارية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED.

كما حصلت السيارة على جنوط جديدة بمقاس يتراوح بين 17 و18 بوصة، وتكتمل التحديثات الخارجية مع لونين جديدين للطلاء الخارجي هما البرونزي المعدني والأزرق الليلي اللذين سيضافان إلى خيارات الألوان الثمانية السابقة.

وتستأثر تويوتا لاند كروزر برادو 2018 بالهيكل المعروف بمتانته ومقاومته العالية لظروف القيادة المختلفة، والذي يتناغم بشكل تام مع التصميم الرشيق والديناميكي الجذاب، ليعبر عن تطور في جوهر برادو نحو انطباع أكثر حداثة وعصرية.

ولضمان أفضل مستويات الأمان والسلامة، تزخر برادو الجديدة بالعديد من الأنظمة والتقنيات التي تتيح للسائق تحكماً كاملاً بمركبته، وسيطرة تامة على الطريق مهما كانت ظروف القيادة. لكن تويوتا لم تكتف بذلك، حيث ابتكرت نظام “تويوتا لاستشعار الأمان” الجديد، والذي يضم: نظام الأمان قبل الاصطدام، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام الضوء العالي الأوتوماتيكي، وأخيراً النظام الذكي لمثبت السرعة.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لفلسفتها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركة عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

الأسعار الرسمية:


TX بسعر 127,700
TXL1 بسعر 139,300
TXL3 بسعر 146,600
TXL1 V6 بسعر 157,100
VX1 V6 بسعر 173,800
VX3 V6 بسعر 199,100
TX Diesel بسعر 126,700
TXL Diesel بسعر 137,200

صور تويوتا برادو 2018:





المصدر


مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده