تويوتا لاندكروزر 1981 تحصل على تعديلات عصرية “فيديو وصور”



– تم استعادة تويوتا لاندكروزر 1981 وإعادة ترميمها بواسطة شركة FJ في اليابان، لتحصل سيارة الطرق الوعرة الأيقونية على لمسة عصرية.

السيارة ذات البابين كان يقودها مالكها الأول نفسه منذ شراءها، إلا أن الرجل الأمريكي الذي بلغ من العمر 90 عاما قرر التخلي عنها نظرا لكونه لم يعد قادرا على القيادة، وبذلك قامت FJ بشراءها وإعادة ترميمها بالكامل.

تم إزالة السقف الصلب الأبيض واستبداله بسقف قماشي مع إضافة نوافذ جانبية وخلفية، وبالرغم من أن لاندكروزر الكلاسيكية كانت مطلية بالأحمر وكان بحالة جيدة إلا أنه تم استبداله بالبُني فاتح اللون والمعروف بكونه شعبيا لهذا الموديل، وإلى جانب ذلك فقد تم إضافة مصابيح ضباب LED لإعطاء السيارة لمسة عصرية وكذلك ونش بالمصد الأمامي.


محرك تويوتا لاندكروزر 1981 تم تغييره ليكون 1GR-FE بسعة 4 لتر 6 سلندر قوة 238 حصان، وهو ضعف ما كان ينتجه المحرك الأصلي للسيارة والذي كان نوعه 2F Mill بسعة 4.2 لتر، وإلى جانب ذلك فهو متصل بجير يدوي من 6 سرعات ومكابح العجلات الأربعة جديدة تم أخذها من موديل 4 رانر.

المقصورة لا تزال محافظة على طابعها الكلاسيكي، مع إضافة آيباد بالكونسول الوسطي بين المقاعد الأمامية وكذلك عدادات قياسات رقمية.

ستقوم شركة FJ بطرح لاندكروزر 1981 الكلاسيكية المعدلة في العام المقبل، ومن المقرر أن تطرح منها 24 نسخة مع سعر يبدأ من 84,800$ وهو ما يعادل 318,000 ريال.



المصدر


مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده