تويوتا FT-AC الاختبارية لمغامرات الطرق الوعرة قد تكتسح الأسواق قريباً



– لمحت تويوتا إلى احتمالية تحويل FT-AC كروس أوفر الاختبارية إلى موديل إنتاجي قريبا، وهو خبر متوقع لما هو معروف من رواج موديلات الكروس أوفر حول العالم حاليا والطلب المرتفع عليهم.

ويُذكر أن تويوتا كشفت الستار عن السيارة الاختبارية العام الماضي في معرض لوس أنجلوس، وفي مقابلة أخيرة مع AutoGuide.com، لمح نائب رئيس تويوتا جاك هوليز إلى تفكير الشركة بجدية في صنع موديل إنتاجي قريبا للسيارة، مشبها إياها بتويوتا FJ كروزر، والتي تمتعت بشعبية واسعة عقب طرحها في الأسواق.

بطبيعة الحال، سيكون الموديل الإنتاجي مختلفا عن السيارة الاختبارية في الكثير من المناحي، حيث سيتخلى عن الكاميرات التي حلت محل المرايا الجانبية، كما قد يتخلى الموديل عن كاميرات الأشعة تحت الحمراء ومصابيح الضباب، والتي قد يتم تحويلها إلى مصابيح إنارة.

وبينما اعتمدت FT-AC الاختبارية على مولد طاقة تقليدي بنظام دفع رباعي؛ الموديل الإنتاجي نفسه قد يحصل على الجيل الأحدث من أنظمة توليد الطاقة الهجينة كخيار رئيسي.. وبالنسبة للتصميم الخارجي ذاته، فمن الغالب بقاء معظم ملامح التصميم مع تعديلات بسيطة للمقدمة والمؤخرة لجعلها أقل غرابة من وضعها الحالي.





المصدر


مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده