الجيل القادم من هاتشباك “فورد فوكاس” 2018 تُرصد أثناء اختبارها



– يبدو أنّ فورد فوكاس الجديدة كليا 2018 ستكون أطول وأعرض لإتاحة مزيد من المساحة لداخلها, حيث أنّه وأثناء إجراء الاختبارات الشتوية عليها بشمال أوروبا تم رصد نموذج أوّلي لها ليكشف لنا عن بعضٍ من تفاصيلها.

إنّ جيل فوكاس الرابع شعبيٌّ للغاية لذا تحرص فورد على إبقاء تغييرات الجيل المقبل في طيّ الكتمان بإضافة طبقات كثيفة من التمويهات على جسمها الإنتاجي, وبالرغم من ذلك فالمصابيح الخلفية مؤقتةٌ ليست بإنتاجية.

أيضًا بإمكاننا بسهولة ملاحظة أنّ طولها وعرضها قد تزايدا مقارنة بالموديل الحالي, كما زاد عرض شبكة المبرد وتمّ دمج بعض من أجزاء الزجاج بالأبواب الخلفية كما ترون بالصورتين أدناه.

وقد وعدت فورد بالفعل بأنّ تكون الفوكاس الجديدة أكثر رشاقة وذات طابع كوبيه, ولكن حتى الآن لا يبدو لنا أنّ خط السقف مائل بما فيه الكفاية ليعطيها هذا الطابع ومصابيحها الأمامية المكشوفة جزئيًّا تبدو كما لو أنّها فيستا 2017.

وبفضل زيادة أبعاد الفوكاس الجديدة, ستحظى بمساحة أكبر لداخلها لأجل زيادة مساحة الأقدام للمقصورة الخلفية ومساحة التخزين الخلفية, أيضًا سيتم إضافة شاشة علوية لقُمرة القيادة.

كما يتوقع إجراء تحديثات لخيارات المحركات وإضافة نسخة ذات مكونات هجينة وأخرى كهربية بالكامل في وقت لاحق للفوكاس, إلى جانب أنّه يشاع أنّ فورد تنوي تحديث الديناميكية الهوائية ونظام التعليق الهوائي للسيارة.

ولم تفصح فورد عن أي معلومات تخصّ موعد تدشين الجيل الجديد من الفوكاس 2018, ولكن يتوقع أن يتم ذلك قبل نهاية العام الجاري على أن تطرح بالأسواق خلال بدايات 2018, ليتم طرح الهاتشباك أولاً, تليها الواجن والسيدان في وقت لاحق, إلى جانب طرح نسخ ST وRS الأعلى أداءا لتكملة العائلة بنهاية المطاف..







مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده