فورد إيدج 2019 تيتانيوم إيليت الأكثر فخامة تظهر رسمياً “تقرير وصور مواصفات”



– كشفت فورد مؤخراً عن إيدج 2019 في معرض ديترويت للسيارات 2018، والآن قررت تقديم إيدج تيتانيوم مع حزمة إيليت الجديدة.

تعني حرفياً “الصفوة” وقد تم تصميمها لجذب العملاء الأثرياء، وتحظى حزمة إيليت بالمواصفات نفسها التي تمتلكها إيدج تيتانيوم مع تغييرات فريدة من نوعها في الخارجية تتضمن زخرفة طلاء إضافية للجسد وجنوط 20 إنش، كما أن الواجهة الأمامية لديها مصد أمامي معدل وزخرفات معدنية إضافية.

صحيح أن التغييرات على إيدج 2019 المحدثة كانت محدودة إلا أنها حظت بواجهة أمامية جديدة تضمنت شبك أمامي محسّن ومصابيح أمامية LED قياسية وكذلك غطاء محرك وباب صندوق أمتعة جديد بالخلف.

تغييرات الداخلية طفيفة ولكن هنالك كونسول وسطي معاد تصميمه ومقبض دوّار جديد للجير، كما أن إيدج حصلت على تقنيات عصرية بينها مساعد للقيادة، مساعد للتوجيه، مكابح أوتوماتيكية لتفادي الاصطدامات، مثبت سرعة متكيّف مع مساعد البقاء في الحارة.

القوة تستمد من محرك إيكوبوست 2 لتر 4 سلندر قوة 250 حصان و372 نيوتن.متر من عزم الدوران مع اتصاله بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات يساهم في تحسين كفاءة الوقود.


أما للمشترين الذين يبحثون عن خيار رياضي، فهنالك إيدج ST وهي تأتي بمحرك تيربو مزدوج 2.7 لتر 6 سلندر قوة 335 حصان و514 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام تعليق هوائي رياضي ومقاعد فريدة من نوعها ولمسات مميزة بتصميم الخارجية.

هذا ومقرر تدشين فورد إيدج 2019 حزمة تيتانيوم إيليت في معرض سيارات شيكاغو المقرر انعقاده في نهاية الاسبوع الجاري، على أن تطرح للبيع في الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري.





مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده