أهم أفلام الخيال العلمي في 2018 حتى الآن



بين الدراما والكوميدي والأكشن تأخذنا أفلام الخيال العلمي في جولة بعيدة عن واقعنا بأفكار مبتكرة، وأجواء جديدة نتفاعل معها وتؤثر فينا، ويسعى القائمون على تلك الصناعة لتقديم أفضل الخدع والمؤثرات البصرية التي تخطف الأبصار، ويأتي عام 2018 مُحملًا بمجموعة كبيرة من أفلام الخيال العلمي التي ينتظرها المشاهد. لذلك، دعونا نلقي نظرةً على أهم افلام الخيال العلمى التي تصدر لهذا العام.

 

 

أفلام شهر مارس

Pacific Rim: Uprising

فيلم Pacific Rim: Uprising

تاريخ الإصدار: 23 مارس 2018

 

تكملة لسلسلة Pacific Rim التي صدرت عام 2013، وتدور أحداثها حول جيك الذي يدخل في عالم الجريمة السوداء بعد وفاة والده، ولكن يظهر أمامه تهديد يدمر المدن وينذر بإخضاع العالم بأسره بين قبضة الشر والهلاك. هنا، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء بعد تضحية والده بحياته لضمان انتصار البشرية على الوحش (كايجو). الفيلم من بطولة أدريا أرجونا، جون بويجا، سكوت إيستوود، رينكو كيكوتشي، ومن إخراج ستيفن إس دينايت.

 

أفلام شهر يناير

Maze Runner: The Death Cure

فيلم Maze Runner: The Death Cure

تاريخ الإصدار: 26 يناير 2018


تقييم IMDb: 6.8

استكمالًا للأجزاء السابقة من هذه السلسلة، تدور أحداث المهمة الأخيرة والأخطر على الإطلاق حول (توماس) الذي يقود مجموعةً من الهاربين من المتاهة لاقتحام المدينة الأسطورية، ومحاولة إنقاذ صديقهم “مينهو” الذي استغلت شركة (WCKD) دماءَه في تخليق مصل مضاد لفيروس (Flare) هذا الفيروس الذي قتل مليارات الناس حول العالم، ليفاجئوا بسيطرة المتاهة على المدينة بأكملها، وظهور الزومبي في كل مكان لتتحول ساحة المعركة إلى أكثر دموية وبشاعة، في تلك الأثناء نجد أجوبة الأسئلة التي طُرحت منذ الوصول إلى تلك المتاهة في الجزء الأول. الفيلم من بطولة ديلان اوبراين، توماس سانجستر، كايا سكوديلاريو، كي هونغ لي، ومن إخراج ويس بال.



مواضيع ذات صلة
مقالات مفيده