كورس تصميم العاب الكارتون

  • 1- كيف يتم عمل افلام كارتون والالعاب

  • 2- What you need ماذا تحتاج لبدء دورة تصميم العاب

  • 3- Why Maya لماذا نتعلم تصميم الألعاب

  • 4- Maya Interface التعرف على واجهات تصميم العاب

  • 5- Maya project settings ضبط وحفظ المشروع

  • 6- Maya move and scale التحريك والتكبير

  • 7- Maya selection اختيار الكائنات

  • 8- Maya Rotate and pivot التدوير ومركز الحركة

  • 9- Maya attribute editor and channel box الخصائص

  • 10- Maya Outlines and Layers الطبقات والتصانيف

  • 11- Maya show and hide and Hypergraph العرض والاخفاء للأشكال

  • 12- Maya polygon الأشكال الرسومية

  • 13- Maya Objects status حالة الكائن

  • 14- Maya smooth and soft التحدب بالجسم

  • 15- Maya extrude عمل مروحة واضافة تفاصيل

  • 16- Maya|| prepare character تحضير التخطيط للمجسم الثلاثي

  • 17- Maya import character to Maya ادخال المجسم الى المايا

  • 18- Maya character body عمل جسم المجسم

  • 19- Maya|| character mouth and eye اضافة مكان العين والفم

  • 20- Maya character smile and eye اضافة ابتسامة للكائن وكرة العين

  • 21- Maya character hand and ear اضافة اليد والأذن

  • 22- Maya character finger اضافة اصابع

  • 23- Maya character finish hand اكمال اليد

  • 24- Maya character feeds اضافة اقدام

  • 25- Maya character mirror geometry عمل عكس للجسم الكائن

  • 26- Maya character eye اضافة العيون والحواجب

  • 27- Maya character teeth اضافة اسنان للكائن

  • 28- Maya character tongue اضافة اللسان وتسمية الاجزاء

  • 29- Maya character material اضافة الوان

  • 30- Maya character eye color ضبط لون العين ولون الجسم

  • 31- Maya Rigging and joints اساسيات التحريك

  • 32- Maya Rigging and joints اساسيات تحريك اليد

  • 33- Maya Rigging مثال اخر للتوضيح

  • 34- Maya Rigging character عمل تخطيط للجسم

  • 35- Maya Rigging character BODY تخطيط الجسم

  • 36- Maya Rigging paint skin تنظيم شكل الكائن

  • 37- Maya rigging controler ادوات التحكم بالتفاصيل



1- كيف يتم عمل افلام كارتون والالعاب 2- What you need ماذا تحتاج لبدء دورة تصميم العاب 3- Why Maya لماذا نتعلم تصميم الألعاب 4- Maya Interface التعرف على واجهات تصميم العاب 5- Maya project settings ضبط وحفظ المشروع 6- Maya move and scale التحريك والتكبير 7- Maya selection اختيار الكائنات 8- Maya Rotate and pivot التدوير ومركز الحركة 9- Maya attribute editor and channel box الخصائص 10- Maya Outlines and Layers الطبقات والتصانيف 11- Maya show and hide and Hypergraph العرض والاخفاء للأشكال 12- Maya polygon الأشكال الرسومية 13- Maya Objects status حالة الكائن 14- Maya smooth and soft التحدب بالجسم 15- Maya extrude عمل مروحة واضافة تفاصيل 16- Maya|| prepare character تحضير التخطيط للمجسم الثلاثي 17- Maya import character to Maya ادخال المجسم الى المايا 18- Maya character body عمل جسم المجسم 19- Maya|| character mouth and eye اضافة مكان العين والفم 20- Maya character smile and eye اضافة ابتسامة للكائن وكرة العين 21- Maya character hand and ear اضافة اليد والأذن 22- Maya character finger اضافة اصابع 23- Maya character finish hand اكمال اليد 24- Maya character feeds اضافة اقدام 25- Maya character mirror geometry عمل عكس للجسم الكائن 26- Maya character eye اضافة العيون والحواجب 27- Maya character teeth اضافة اسنان للكائن 28- Maya character tongue اضافة اللسان وتسمية الاجزاء 29- Maya character material اضافة الوان 30- Maya character eye color ضبط لون العين ولون الجسم 31- Maya Rigging and joints اساسيات التحريك 32- Maya Rigging and joints اساسيات تحريك اليد 33- Maya Rigging مثال اخر للتوضيح 34- Maya Rigging character عمل تخطيط للجسم 35- Maya Rigging character BODY تخطيط الجسم 36- Maya Rigging paint skin تنظيم شكل الكائن 37- Maya rigging controler ادوات التحكم بالتفاصيل

مشاهدة دورات تعليمية قد تعجبك